لجنة متابعة ملف مقتل محسن فكري بالحسيمة تقرر العودة إلى الشارع وهذه المرة بالشموع والورود



 قررت اللجنة المنظمة للاحتجاجات في الحسيمة تنديدا بمقتل محسن فكري مؤخرا، النزول مجددا إلى الشارع يوم الجمعة المقبل، بتنظيم وقفة احتجاجية في الساحة الكبرى وسط المدينة، ثم مسيرة صامتة بالشموع والورود على طول شارع طارق بن زياد، والوقوف أمام ثانوية الإمام مالك في الشارع نفسه للوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح جميع الشهداء، ثم العودة إلى المكان الذي عرف مقتل محسن فكري "مفروما" في شاحنة لجمع النفايات أمام المحكمة الابتدائية.
وجاء اتخاذ هذا القرار مباشرة بعد اجتماع للجنة يوم أمس الأربعاء في إحدى مقاهي المدينة، حيث أسفر الاجتماع عن بعض الخلاصات، منها الملف المطلبي الذي تقررت تلاوته على مسمع المحتجّين اليوم الجمعة، حيث يضم مجموعة من النقط، كالمطالبة بتحقيق شامل حول عبارة "طحنْ مّو" التي قيل إن أحد المسؤولين تلفظ بها قبل مقتل محسن فكري، بالإضافة إلى التعجيل بالإعلان عن نتائج التحقيق في وفاة فكري ومعاقبة جميع المتورطين.
ولم يخلُ الملف من مطالب اجتماعية تهم المنطقة، كإحداث معامل، وفكّ العزلة، والتحقيق في الخروقات التي يعرفها ميناء الحسيمة، وإحداث نواة جامعية في الإقليم. 



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

0 التعليقات لموضوع "لجنة متابعة ملف مقتل محسن فكري بالحسيمة تقرر العودة إلى الشارع وهذه المرة بالشموع والورود"


الابتسامات الابتسامات