ضبط 100 كيلوغرام من الحشيش بالجزيرة الخضراء قادمة من طنجة



أعلن الحرس المدني الاسباني بميناء الجزيرة الخضراء، صباح اليوم الاربعاء، عن ضبط ما يقرب عن 100 كليوغرام من مخدر الحشيش، مخبأة داخل شاحنة من الحجم الكبير قدمت من ميناء طنجة المتوسط.

وحسب مصادر اعلامية اسبانية، فإن عملية ضبط هذه الكمية من المخدرات، تمت بعد تفتيش روتيني لوسائل النقل التي تعبر ميناء الجزيرة الخضراء نحو التراب الاسباني بالاستعانة بالكلاب المدربة التي كشفت وجود شيء مشبوه في احد الشاحنات.

وأضافت ذات المصادر، أن عناصر الحرس المدني قامت بتفتيش دقيق للشاحنة المعنية، فتم اكتشاف وجود كميات متفرقة من الحشيش مخبأة في الاجزاء السفلية للشاحنة، ويبلغ وزنها مجتمعة إلى 90,1 كيلوغرام من الحشيش.

وفور ضبط هذه الكمية من المخدرات من طرف الحرس المدني، أقدمت عناصره على توقيف سائق الشاحنة ذو الجنسية المغربية، وسيتم التحقيق معه لمعرفة مصدر هذه المخدرات ومواجهة العدالة بمدينة الجزيرة الخضراء.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن عملية ضبط هذه المخدرات في ميناء الجزيرة الخضراء تأتي بعد يوم واحد فقط من ضبط 31 كيلوغرام من المخدرات بميناء طنجة المتوسط من طرف عناصر الأمن المغربي.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
هذا أحدث موضوع

0 التعليقات لموضوع " ضبط 100 كيلوغرام من الحشيش بالجزيرة الخضراء قادمة من طنجة "


الابتسامات الابتسامات