ريال مدريد يقتنص التعادل أمام برشلونة بالوقت القاتل



أنقذ المدافع العملاق سيرخيو راموس فريقه ريل مدريد من تلقي الهزيمة الأولى له في الدوري الأسباني لكرة القدم هذا الموسم وقاد الفريق إلى انتزاع التعادل الثمين 1 / 1 مع مضيفه ومنافسه التقليدي برشلونة في الوقت القتل من مباراتهما اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم.
وقدم الفريقان أداء متوسط المستوى خلال المباراة وإن تحسن أداء برشلونة نسبيا في الشوط الثاني ليتقدم بهدف سجله لويس سواريز بضربة رأس في الدقيقة 53 قبل أن يعادل راموس الكفة بضربة رأس أخرى في الدقيقة 90 .
والهدف هو الأول لسواريز في مباريات الكلاسيكو كما أنه التاسع له في مباريات الدوري الأسباني هذا الموسم لكنه لم يكن كافيا لحسم الكلاسيكو لصالح فريقه حيث سجل راموس هدف التعادل في الوقت القاتل.
ورفع الريال رصيده إلى 34 نقطة في الصدارة ليحافظ على فارق الست نقاط التي تفصله عن برشلونة الذي انفرد بالمركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط أمام أشبيلية .


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

0 التعليقات لموضوع "ريال مدريد يقتنص التعادل أمام برشلونة بالوقت القاتل"


الابتسامات الابتسامات